ميثاق خدمة المتعاملين

التزامنا اتجاهكم

  •  سنتعامل معكم بإهتمام و احترام و بشاشه.
  • ستحظون بخدمة متميزة و عادلة.
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية و نبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، و يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة و مواعيدإنجازها.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة و سلسة.
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم بقدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم لتشاركونا تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير الأوراق الثبوتية.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

مركز خدمة المتعاملين: الهيئة العامه للشؤون الاسلامية و الإوقاف

أوقت الدوام الرسمي: 7:30 - 2:30

الهاتف: 02-6413666

البريد: 2722

البريد الالكتروني: tawasol@awqaf.ae

 



عدد زيارات الصفحة: 2388
آخر تحديث بتاريخ: 14 نوفمبر 2017