تجديد تراخيص حملات الحج و العمرة

خدمة تقدم لحملات الحج والعمرة لتجديد نشاط الحج والعمرة يتم بموجبها تجديد ترخيص الحملة عند انتهاء صلاحيتها

الإدارة

إدارة الحج والعمرة

نوع الخدمة

إجرائية

الجمهور المستهدف

أصحاب حملات الحج والعمرة

الوقت المتوقع

يوم 30

إجراءات الخدمة

  • 1 الضغط على بدء الخدمة
  • 2 إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنظام الحج والعمرة
  • 3 الضغط على قائمة الخدمات الإلكترونية
  • 4 اختيار خدمة تجديد تراخيص الحج والعمرة
  • 5 تعبئة الطلب
  • 6 ارسال الطلب


عرض دليل المستخدم

نوع الملف: PDF / حجم الملف: 715.46 KB

الوثائق المطلوبة

  1. 1 صورة جواز السفر ساري المفعول بالرقم الموحد(نوع الملف: PDF/حجم الملف: 100 KB)
  2. 2 صورة بطاقة الهوية سارية المفعول (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  3. 3 عقد إيجار المكتب مصدق (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  4. 4 صورة الترخيص السابق (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  5. 5 رخصة دائرة التنمية الاقتصادية / البلدية (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  6. 6 شهادة اللياقة الطبية ( لمن هم فوق 65 عاماً) (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  7. 7 كشف مصدق من وزارة الموارد البشرية والتوطين بعدد المكفولين على المكتب الرئيسي والفروع (نوع الملف: PDF / حجم الملف: 100 KB)
  8. 8 صورة شخصية حديثة (نوع الملف: Images / حجم الملف: 100 KB)

الشروط والأحكام



رسوم الخدمة

10000

قنوات تقديم الخدمة

الموقع الالكتروني

قناه الدفع

الدفع الآلي ببطاقة الدرهم الإلكتروني

عدد المستخدمين

589

اتصل بنا

80029723

97126213068

hajj@awqaf.gov.ae

07:30 ص - 03:30 م

الاثنين – الخميس(الجمعة 7:30 ص - 11:30 ص)

80029723

Facebook, Twitter and YouTube

171 تواصل



كيف كانت تجربتك؟
  • سعيد
  • محايد
  • غير سعيد

تصنيف الخدمة

المتوسط: 2 من 82 مستخدمين
عدد زيارات الصفحة: 2369886
آخر تحديث بتاريخ: 15 أكتوبر 2019