إصدار موافقة لنقل مكتب الحملة/ الفرع

تمكن هذه الخدمة أصحاب الحملات من نقل المكتب الرئيسي أو الفرع لمدينة أو إمارة أخرى حسب رغبة صاحب الحملة


الإدارة

إدارة الحج والعمرة

نوع الخدمة

إجرائية

الجمهور المستهدف

أصحاب حملات الحج والعمرة

الوقت المتوقع

60 يوم

إجراءات الخدمة

  • 1 تقوم الحملة بتقديم طلب نقل المكتب الرئيسي/الفرعي عن طريق البريد الإلكتروني لشعبة الحج والعمرة بفرع الهيئة التابعة له.
  • 2 يتم إصدار الموافقة مباشرةً من قبل فرع الهيئة في حالة كان نقل المكتب في نفس الإمارة/المدينة.
  • 3 في حالة نقل المكتب من إمارة/مدينة لأخرى، تقوم شعبة الحج والعمرة بالفرع بإرسال الطلب الى إدارة الحج والعمرة، تمهيداً لعرضة على لجنة التراخيص، لتقوم اللجنة بالموافقة أو رفض الطلب.
  • 4 بعد موافقة اللجنة تتم مخاطبة الحملة لمراجعة الفرع المعني، لاستلام الموافقة على الطلب وتفاصيل المبلغ المستحق الدفع
  • 5 تقوم الحملة بدفع الرسوم المقررة لنقل المكتب من خلال إيداع المبلغ المطلوب في الحساب، وتسليم ايصال الدفع لشعبة الحج والعمرة
  • 6 تقوم الحملة بنقل المكتب إلى مقره الجديد.
  • 7 تقوم شعبة الحج والعمرة بالتفتيش على مقر الحملة الجديد للتأكد من استيفاء كافة الشروط المطلوبة.


عرض دليل المستخدم

نوع الملف: PDF / حجم الملف: 231.19 KB

الوثائق المطلوبة

  1. 1 صورة من ترخيص الحملة

الشروط والأحكام

  • استئجار مكتب مطابق لشروط المكتب الجديد بعد موافقة الهيئة
  • بعد الموافقة:استمارة تفتيش على مقر الحملة


رسوم الخدمة

10000

قنوات تقديم الخدمة

جميع أفرع الهيئة

قناه الدفع

ايداع المبلع في مصرف الهلال

عدد المستخدمين

0

اتصل بنا

80029723

97126213068

hajj@awqaf.gov.ae

07:30 ص - 03:30 م

الاثنين – الخميس(الجمعة 7:30 ص - 11:30 ص)

80029723

Facebook, Twitter and YouTube

171 تواصل



كيف كانت تجربتك؟
  • سعيد
  • محايد
  • غير سعيد

تصنيف الخدمة

المتوسط: 1 من 1 مستخدمين
عدد زيارات الصفحة: 2628462
آخر تحديث بتاريخ: 15 أكتوبر 2019