أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 20-07-2017

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الشؤون الإسلامية تمدد الدورة الصيفية حتى افتتاح المدارس

الشؤون الإسلامية تمدد الدورة الصيفية حتى افتتاح المدارس

نظرا للإقبال المتزايد يوميا على مراكز تحفيظ القرآن وحلقاته في المساجد .. وحرصا على استثمار فترة الصيف لإكساب الطلاب والطالبات مهارات التحفيظ وجودة الأداء والتفسير والتربية الأخلاقية مددت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف دورة الصيف إلى بدء العام الدراسي في مدارس الدولة .

جاء ذلك عقب الجولة الميدانية التي قام بها عصر أمس الثلاثاء الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على حلقات التحفيظ في كل من منطقتي الباهية والفلاح التابعتين للعاصمة أبوظبي حيث التقى الدارسين والدارسات والمحفظين والمحفظات وعددا من أولياء الأمور فأشاد بدعم القيادة الرشيدة لهذه المراكز القرآنية واهتمام شيوخنا حفظهم الله بالتربية الأخلاقية والقيم التي تكتسبها الأجيال من هداية القرآن الكريم ، كما شكر المحفظين والمحفظات على جهودهم تنفيذا لمبادرة القيادة الرشيدة في دعمهم مسيرة الخير في عام الخير وبلد الخير .

واستمع الكعبي إلى العديد من تلاوات الدارسين والدارسات من مختلف الأعمار والمراحل ثم تحدث لهؤلاء الدارسين عن مكانتهم عند الله سبحانه ومكانة أهليهم الذين شجعوهم على قراءة القرآن والالتحاق بحلقاته واعدا بمستقبل مشرق في أحضان هذا الوطن المزدهر .

رافق الدكتور الكعبي في هذه الجولة عدد من مديري الإدارات والمعنيين بالشؤون الإسلامية ومراكز التحفيظ .