أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 20-05-2010

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تقيم احتفالاً للمتميزين من حفظة القران الكريم

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تقيم احتفالاً للمتميزين من حفظة القران الكريمأقامت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حفلاً تكريمياً لطلبة مركز المدينة لتحفيظ القران الكريم الذي ترعاه سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان في مدينة خليفة أ في أبوظبي..

ويأتي هذا التكريم في إطار جهود الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة وتنفيذاً لخطتها الإستراتيجية في افتتاح مراكز تحفيظ القران الكريم وتنظيم عملها وترشيد مسيرتها، ليتخرج فيها حافظ القران الكريم فاضلاً ينتفع بالقران الكريم، وينفع أهله وجيرانه، ووطنه، وجميع من حوله. استمراراً للنهج الذي خطه الوالد الراحل الشيخ زايد طيب الله ثراه الذي أسس مراكز القران الكريم  منارات تربوية إيمانية، واستمر فيضها وعطاؤها في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ونائبه، وإخوانه، وولي عهده الأمين.

وقد كرم سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة الطلبة المتميزين ذكوراً وإناثاً موزعاً عليهم شهادات التكريم والجوائز، وقدم شكره للقيادة الرشيدة على دعمها للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وقد شكر سمو الشيخة شمسة بنت حمدان على رعايتها الكريمة لهذه المراكز، ووجه شكره للإداريين والمشرفين والمدرسين والمدرسات وأولياء أمور الطلبة.