أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 25-04-2010

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

فرع الهيئة في عجمان يزور دائرة البلدية

فرع الهيئة في عجمان يزور دائرة البلدية

قام وفد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فرع عجمان برئاسة عبيد حمد الزعابي-مدير فرع عجمان وعضوية كل من الدكتور عبدالله الأنصاري رئيس وحدة التميز بالفرع والأستاذ عبدالله السويدي رئيس شعبة المساجد في الهيئة فرع عجمان بزيارة إلى دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بحث خلالها سبل التعاون فيما بينهما في مجال التميز المؤسسي والشراكات مع المتعاملين وآلية تحقيق مصالح مشتركة تخدم سكان إمارة عجمان من كافة الجنسيات.

 وكان في استقبال وفد الهيئة إبراهيم سلمان الحمادي مساعد المدير العام لقطاع الأداء المؤسسي وعدد من مسؤولي الدائرة من مختلف القطاعات. حيث أطلع الوفد من الحمادي وفريق العمل المرافق بالدائرة على العديد من الأمور المتعلقة بالأداء المؤسسي المتميز والتسهيلات التي تقدمها الدائرة للمتعاملين معها والخطط المستقبلية للدائرة وفق رؤيتها ورسالتها وأهدافها وتبادل الطرفان وجهات النظر البناءة التي تخدم توثيق التعاون وتعزيز الشراكة فيما بينهما.

وأطلع الوفد على الخطط الإستراتيجية للدائرة ومحاور الرسالة والرؤى المستقبلية للدائرة وبحثا الأهداف المشتركة التي يود كل منهما تحقيقها بشأن الزيارة.

من جهته أعرب عبيد حمد الزعابي عن شكره للدائرة على حسن الضيافة والاستقبال وثمن جهود المسؤولين فيها على توفير كافة الخدمات للهيئة التي تسهم في تقديم أفضل ما لديها لرواد المساجد وسكان الإمارة عامة ،وثمن الجهود المبذولة في تهيئة البيئة المناسبة لوفد الهيئة الذي أثرى تجاربه مع مسؤولي الدائرة من خلال الحوار البناء وتبادل الخبرات والمعلومات في شتى المجالات .

فيما أكد الحمادي ترحيب الدائرة بأية دوائر محلية ومؤسسات مختلفة من داخل أو خارج الإمارة تود التعاون معها في شتى المجالات لافتاً بأن توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة اتباع سياسة الباب المفتوح للجميع لتحقيق المصلحة الوطنية التي تخدم الرؤى القيادية.