أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 12-04-2010

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

هيئة الشؤون الإسلامية تطرح مزايدة لتأجير أبنية وقفية

هيئة الشؤون الإسلامية تطرح مزايدة لتأجير أبنية وقفية
تتضمن المزايدة طرح شقتين سكنيتين ببناية الأوقاف بمنطقة بني ياس شرق بأبوظبي، تتكون من غرفتين وصالة لكل منهما، وثلاث فلل سكنية مكيفة بنظام الإسبيليت، مع موقف يتسع لأربع سيارات لكل فيلا، وذلك بمنطقة بين الجسرين بأبوظبي .

 

كما تتضمن المزايدة طرح 5 محلات تجارية تتراوح مساحتها بين 12 متراً الى 52 متراً، في كل من الوثبة الغربية والمرور بأبوظبي، وفي كل من الخزنة وسويحان والمقام، بالعين .

 

وأكدت الهيئة أنها غير ملزمة بالعروض التي تقل قيمتها عن القيمة الإيجارية التقديرية أو التي تخالف الشروط، كما اشترطت أن تقدم العطاءات في أظرف مغلقة ويكتب عليها اسم الوقف، والرقم في الإعلان .

 

كما طلبت أن يرفق مع كل عطاء شيك مصدق، أو شيك مدير مصرفي بقيمة 50% من قيمة العطاء باسم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على أن ترد الضمانات بعد انتهاء المزايدة .

 

ويلتزم المستأجر بشروط الهيئة بخصوص الأنشطة التجارية والبنود المحددة في عقود الإيجارات وعدم التأجير من الباطن للغير، كما على المتقدم ذكر النشاط التجاري الذي سيعمل به في المحلات المراد استئجارها .

 

واشترطت الهيئة على من ترسو عليه المزايدة التعاقد ودفع الدفعة الأولى من الإيجار نقداً خلال أسبوع من فتح المظاريف .

 

واكدت الهيئة ان من يتراجع عن المزايدة بعد أن ترسو عليه تتم مصادرة تأمينه بالكامل، ويمنح الراغبون بالتقدم بالعطاءات خمسة عشر يوماً بدءاً من يوم أمس للتقدم .