أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 04-04-2010

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تصدر عدداً جديداً من مجلة «منار الإسلام»

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تصدر عدداً جديداً من مجلة «منار الإسلام»أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن صدور العدد الجديد من مجلة منار الإسلام بحلة "مطوّرة" ومضامين هادفة إلى تنمية الوعي الديني في العديد من قضايا العصر.

ونوهت المجلة بتجديد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ثقته بأداء حكومة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .
وسلطت المجلة الضوء على جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام "أم الإمارات" في يوم المرأة العالمي، وعطاء سموها لبنات الوطن، مما عكس الدور البنّاء للمرأة في نهضة الإمارات.
كما تضمنت المجلة وفقاً لبيان صادر عن الهيئة، مجموعة من البحوث والدراسات المتنوعة تناولت يسر الدين وابتعاده عن الحرج والموقف من القراءات المعاصرة للقرآن الكريم، ومفهوم الوقف وأثاره الإنسانية، والوسطية في قضية سد الذرائع، بالإضافة إلى جانب احدث الفتاوى التي صدرت عن المركز الرسمي للإفتاء في الدولة.

وكان للمجلة استطلاع مصور عن إذاعة القرآن الكريم في أبوظبي، وقصة انتشارها الإعلامي اللافت، إلى جانب عدد من العناوين المهمة في الأسرة وشؤونها واللغة العربية وآدابها، وبعض المعالم الحضارية والنهضوية في الدولة.

وتعتبر مجلة منار الإسلام من الدوريات العريقة في الدولة وفي الوطن العربي، تصدر شهرياً عن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.