أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 18-02-2016

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

سمو الشيخ طحنون يفتتح مبنى الشؤون الاسلامية في العين

سمو الشيخ طحنون يفتتح مبنى الشؤون الاسلامية في العين
افتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ـ ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية ، مبنى فرع الهيئة العامة للشؤون الأسلامية والأوقاف الكائن وسط المركز الاداري بمدينة العين . و يعد هذا المبنى الجديد معلمة حضارية من الطراز الاسلامي المميز تنضاف إلى النسيج العمراني للدوائر الحكوميه المحيطه .
وقد عبر سموالشيخ طحنون عن اهتمام القياده الرشيده بكل مايعزز رسالة الهيئة العامة للشؤون الاسلاميه والاوقاف في المجتمع ، وأن هذا المبنى يسر الجميع وأن ازدهار عماره المساجد لها الاولوية والاهتمام الكبير وسط مشاريع النهضه العمرانيه في الدوله.
إلى ذلك قال سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي ـ رئيس الهيئة : إن هذه الاضافه الحضاريه لمدينة العين هي ثمرة دعم سموكم المتواصل ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن طحنون المشكورة لكل مشاريع الهيئة في المنطقة الشرقية والقادم أجمل بإذن الله .
وأضاف الدكتور الكعبي : يعبر هذا المبنى عن هويه الهيئة من خلال طابعه الاسلامي المميز ، وبالدعم الكبير من القيادة الرشيده وضعت الهيئة في خطتها لهذا العام والذي يليه إنجاز المباني المماثله لهذا في كافه إمارات الدولة وبنفس الروح والطراز والهويه الحضارية ، وقد روعي في تصميم هذا المبنى توفير الطاقة والراحه وأن يكون صديقا للبيئة .
يشار أن المبنى يتسع لنحو 250 موظفاً وهو مكون من الطابق الارضي وفوقه طابقان ، ومجهز بكافه الخدمات والمكاتب والقاعات الحديثة الطراز .