أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 11-02-2016

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

محمد بن راشد: يكرم الهيئة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في قطاع الشؤون الاجتماعية

محمد بن راشد: يكرم الهيئة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في قطاع الشؤون الاجتماعية

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ضمن الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستويات «الوطني والعربي والعالمي»، وفئة طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ختام أعمال القمة العالمية للحكومات التي عقدت في الفترة من 8 إلى 10 فبراير الجاري في مدينة جميرا بدبي، تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل».
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن المشاركة الواسعة في الجائزة على مختلف المستويات، تعكس نجاحها وعالميتها، وإدراك العالم لأهمية تطوير الخدمات الحكومية على أسس مبتكرة، والتحول إلى حكومات ذكية لخدمة الشعوب، وتحقيق مصالح الناس.
وقال سموه: «الجائزة تعكس حرص دولة الإمارات على إرساء نموذج إقليمي وعالمي رائد، وهذا ما نراه يتحقق من خلال المشاركات العربية والعالمية في هذه الجائزة، وهو أمر يؤكد مكانة الإمارات وريادتها في مجال تقديم الخدمات الحكومية المتميزة، وتحولها إلى وجهة عالمية في مجال الابتكار الحكومي»، مؤكداً سموه أن نجاح الحكومات يقاس بمدى ما تقدمه للناس.
وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين في القطاعات العشرة للجائزة على المستويات، الوطني، والعربي، والعالمي، ومستوى طلاب الجامعات في الإمارات.
وقد كان الفوز على المستوى الوطني في قطاع الشؤون الاجتماعية من نصيب تطبيق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ، وقد تسلم سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة درع التكريم ..