أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 08-11-2015

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

مساجد أدنوك تتحول إلى مظلة الشؤون الإسلامية

مساجد أدنوك تتحول إلى مظلة الشؤون الإسلامية
انعقد في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف اجتماع تنسيقي حضره سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي - رئيس الهيئة - و محمد عبيد المزروعي - المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية - و سلطان النيادي - مدير إدارة المساجد في الهيئة - ... و من الجانب الآخر سعادة عبد الله سالم الظاهري - المدير التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع - و محمد عبيد الظاهري - النائب الأول للرئيس التنفيذي -وقد بحث الجانبان آلية إشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على جميع المساجد التي شيدتها وتشيدها شركة أدنوك للتوزيع مواكبة لاستراتيجية الهيئة التي اقرها مجلس الوزراء الموقر .
و قد اتفق الجانبان على تشكيل لجنة لضم مساجد أدنوك ؛ لتكون تحت مظلة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف , من حيث تأمين الأئمة و الخطباء و الدروس و المحاضرات , و الفرش و الصيانة ...
كما تمَّ دراسة تحويل مساجد أدنوك على الطرقات الخارجية ؛ لتصبح مساجد للجمعة أيضاً نظراً لحاجة المسافرين بين مدن الدولة لذلك يشار إلى أن عدد هذه المساجد الملحقة بمحطات التوزيع لشركة أدنوك قد بلغ نحو 59 مسجداً .
وقد أشاد الدكتور الكعبي بجهود أدنوك واهتمامها بالمساجد خدمة لمجتمعها ، كما أثنى على جودة التعاون والتنسيق مع الهيئة لمصلحة الجميع .