أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 11-11-2009

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

بعثة الحج التحضيرية تغادر إلى الديار المقدسة

  بعثة الحج التحضيرية تغادر إلى الديار المقدسة

غادرت البلاد يوم أمس الاثنين البعثة التحضيرية المنبثقة عن بعثة الحج الرسمية برئاسة حمد يوسف معلا نائب رئيس البعثة الرسمية متوجهة إلى الديار المقدسة .
وقال سعادة محمد عبيد المزروعي نائب مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية رئيس البعثة الرسمية للحج ان البعثة التحضيرية تتألف من 40 شخصا يمثلون مختلف اللجان الفاعلة في بعثة الحج الرسمية سيقومون بتجهيز مقرات البعثة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وبقية المشاعر المقدسة موضحا أن البعثة التحضيرية ستبدأ استقبال حجاج الدولة في المطارات والمنافذ المختلفة وتسجيل حملات الحج وذلك قبل وصول البعثة الرسمية التي ستغادر البلاد الى الديار المقدسة يوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر الجاري.
ووجه رئيس البعثة الرسمية فريق البعثة التحضيرية ببذل أقصى الجهود لخدمة حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم في المطارات والمنافذ المختلفة والأراضي المقدسة وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة والسهر على راحة ضيوف الرحمن في مساكنهم وتنقلاتهم وبيان أحكام الحج الميسر.
وأكد أن البعثة ستكون جاهزة على مدار الساعة لخدمة حجاج بيت الله الحرام واستقبال المراجعين والتائهين وتأمين كل ما يلزم لراحتهم وتمكينهم من اداء نسكهم بكل يسر وسهولة.