أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 10-09-2015

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

د.محمد الكعبي..القيادة الرشيدة عودت ابناءها على مثل هذه المبادرات الانسانية

د.محمد الكعبي..القيادة الرشيدة عودت ابناءها على مثل هذه المبادرات الانسانية

قال سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف ان مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بانشاء مكتب في ديوان سموه لمتابعة شؤون اسر الشهداء تجسد اهتمام القيادة الرشيدة تجاه اسر الشهداء البواسل الذين سطروا بدمائهم الطاهرة الزكية اسمائهم بحروف من نور دفاعا عن الوطن والامة.
فقيادتنا الرشيدة عودت ابناءها على مثل هذه المبادرات الانسانية التى تنبض بحب الوطن والمواطن و تعكس مدى تلاحمها مع الشعب في كل الاوقات والمواقف .
ولقد تجلى في هذا القرار حكمة قيادتنا الرشيدة وحرصها الدائم على توفير الحياة الكريمة للشعب واهتمامها باسر شهداء الوطن البواسل اللذين قدموا ارواحهم في ساحة الشرف دفاعا عن الحق والعدل وردعا للظالم ونصرة للمظلوم واغاثة للشعب اليمني.
فما قام به ابناؤنا الابطال في ميدان الحرب من صور وتضحيات وومواقف بطولية دليل على اخلاصهم وحبهم لدينهم وولاؤهم لقيادتهم ووطنهم وتكاتفهم وترابطهم في ظل قيادة رشيدة قادرة على حفظ الاستقرار والامان واعادة السلام في ربوع اليمن.
فالامارات حكومة وشعبا انما هي تحيا بقلب واحد وروح واحدة وامانى واحدة تسير في خطى ثابته وفق رؤية واضحة منذ عهد مؤسسها وصانع تاريخها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الى يومنا هذا.