أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 30-09-2009

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية يستقبل راعي كاتدرائية الأنبا أنطونيوس

رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية يستقبل راعي كاتدرائية الأنبا أنطونيوس

استقبل الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف  يوم الاثنين الموافق 28سبتمبر 2009 في مكتبه  نيافة الراهب القمص اسحق الأنبابيشوي راعي كاتدرائية القديس الأنبا أنطونيوس بأبوظبي والوفد المرافق له .
وقدم راعي كاتدرائية القديس الأنبا أنطونيوس التهنئة بعيد الفطر السعيد جرياً على فضيلة التواصل وتبادل الزيارات فيما بين العلماء ورجال الدين والمؤسسات الدينية في الدولة وترسيخاً لقيم التسامح والتعاون في كل ما من شأنه تمتين الأواصر وبناء الجسور لخدمة الدين والمجتمع.
ورحب سعادة الدكتور المزروعي بنيافة الراهب إسحق والوفد المرافق له مثنياً على عطائه وفكره الديني المنفتح في ظل ماينعم به جميع أبناء المجتمع في الدولة من رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لكل القيم والرموز والمقدسات الدينية في دولة الإمارات وفي اطار حرية المعتقد والعبادة للجميع .
بدوره أعرب الراهب إسحق بيشوي تهنئته بعيد الفطر المبارك راجياً لسعادته ولكل العاملين في الهيئة أياماً مباركة مع دوام السلام والرخاء لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها المضياف .