أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 19-02-2009

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

النعيمي يطلع على الخطط المستقبلية للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف

نشرت صحيفة الاتحاد الغراء مقالا صحفيا يوم الثلاثاء بتاريخ 17/02/2009م جاء فيه ما يلي: النعيمي يطلع على الخطط المستقبلية  للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف
اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان الأميري أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على خطط الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
جاء ذلك خلال استقبال سموه وفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برئاسة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة وأعضاء مجلس إدارة الهيئة والدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الاقتصادية ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وحمد بن راشد النعيمي مدير الديوان وعبدالله أمين المستشار بالديوان الأميري.
وقال الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة: ''إن اللقاء يأتي في إطار اهتمام الهيئة بالتواصل وتوضيح ما قامت به من أعمال خلال الفترة الماضية في خدمة بيوت الله بغية الارتقاء بها وما تحقق للهيئة من دعم حكومي''. وأوضح أن الهيئة تتطلع إلى إنجازات أضخم ومتفرده على مستوى العالم العربي والإسلامي خاصة فيما يتعلق بخطبة الجمعة الموحدة والتي تنتقل من إمارة إلى أخرى والبث الموحد للأذان.
وأضاف أن الهيئة تسعى إلى رفع مستوى الخطباء من خلال عقد دورات تأهلية للعاملين في الهيئة من خطباء وأئمة، مشيراً إلى أن سموه اطلع من رئيس الهيئة على دور الأوقاف وما قامت به من أعمال وعملية تنظيم للحج والعمرة، إضافة إلى منهجية الهيئة في الاجتماعات الدورية مع الأئمة والعاملين في المساجد ومركز الفتوى الرسمي في الدولة.
وتسلم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان نسخة من كتاب ''دروس المساجد''، حيث تعرف من الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة إلى ما يحتويه الكتاب من موضوعات مختلفة تخدم شريحة كبيرة من العلماء وأفراد المجتمع.