أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 18-01-2009

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الهيئة تعقد اجتماعا لمنسقي فريق التخطيط الاستراتيجي في مكاتبها

الهيئة تعقد اجتماعا لمنسقي فريق التخطيط الاستراتيجي في مكاتبهاترأس سعادة الدكتور محمد مطر سالم الكعبي المدير العام للهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف اجتماع فريق التخطيط الاستراتيجي للهيئة و الذي شارك فيه اثنان وعشرون منسقا من كافة مكاتب و إدارات الهيئة إلى جانب أعضاء لجنة التخطيط الاستراتيجي للهيئة وقد نقل للمشاركين في اللقاء تحيات سعادة رئيس الهيئة إلى الفريق، و حرصه الشديد على نجاحه الفريق في عمله ، وتذليل إي عقبات تواجهه سعيا للارتقاء بعمل الهيئة نحو مزيد من النجاحات .

و ذكر إن الهيئة وضعت رسالتها الخاصة بتحقيق الرؤية في كافة المجالات والخدمات من خلال تنمية الوعي الديني ورعاية المساجد وتنظيم شؤون الحج والعمرة ومراكز القرآن والبحوث واستثمار الوقف وتطوير الشؤون الإدارية والخدمات المساندة خدمة للمجتمع.

و انه تم اعتماد الأهداف الإستراتيجية العامة و التي جرى التركيز فيها على تسعة أولويات جاءت الخطة التشغيلية المقرة من مجلس الوزراء الموقر لخدمتها .

وأكد للمشاركين في الاجتماع على ضرورة متابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجية على أرض الواقع و رفع تقارير شهريه حول الانجازات المتحققة مذكرا المنسقين بأنهم أمناء التطور والارتقاء بالهيئة،كل في إدارته ومكتبه وعليهم الإبلاغ عن أي معوقات حتى يتسنى تذليلها ونبه إلى أهمية تقديم و استقبال الأفكار التطويرية والإبداعية التي تتوارد إليهم من خلال إشرافهم المباشر الميداني على تنفيذ الخطة.

بعد ذلك تدارس المشاركون في الاجتماع نموذج متابعة الخطة التشغيلية و نموذج الأنشطة و البرامج لعام 2009 وجرى اقتراح العديد من الأساليب و الأفكار التي من شانها تحقيق أفضل النتائج المرجوة من تنفيذ خطة الهيئة الإستراتيجية .