أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 23-11-2008

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

بعثة الحج التحضيرية تباشر أعمالها في الأراضي المقدسة

بعثة الحج التحضيرية تباشر أعمالها في  الأراضي المقدسةوصلت الى الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية بعثة الحج التحضيرية وهي طليعة بعثة الحج الرسمية للدولة ، وطالب.سعادة محمد عبيد المزروعي رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة خلال اتصاله الهاتفي مع نائب رئيس البعثة السيد حمد يوسف معلا بضرورة بذل أقصى الجهد لسرعة الانتهاء من الترتيبات اللازمة لإعداد مقرات بعثة الحج الرسمية في مختلف المشاعر المقدسة لتكون جاهزة لاستقبال حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم الخدمات لهم .

وأكد على أن يكون أعضاء البعثة عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة التي تولي عناية فائقة لحجاج الدولة وتقدم كل لهم دعم ، وان يترجموا توجيهات رئيس الهيئة الدكتور حمدان مسلم المزروعي بتنفيذ خطط لجان البعثة الموضوعة لخدمة حجاج دولتنا .

من ناحيته أكد الأستاذ حمد يوسف معلا نائب رئيس بعثة الحج الرسمية أن البعثة التحضيرية والتي تضم نحو 37 عضواً من عدد من الوزارات والمؤسسات الرسمية كوزارة الداخلية ووزارة الصحة إلى جانب الكوادر الإدارية و الفنية من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف ، قامت فور وصولها بمباشرة أعمالها والبدء بتجهيز مقار البعثة الرسمية للدولة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة ومنى وعرفات . وتسجيل حملات الحج التي وصلت الى الديار المقدسة والاطمئنان على حجاجها .

وأشار إلى أنه أكد لرؤساء لجان البعثة خلال الاجتماع الأول الذي عقد مساء أمس في مقر البعثة بمكة المكرمة على أن المسؤولية تزداد على أعضاء البعثة ليكونوا على مستوى الثقة التي أنيطت بهم .