أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 31-10-2012

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

رئيس بعثة الحج الرسمية يتفقد عدداً من حملات الحج في مكة المكرمة ..

ترئيس بعثة الحج الرسمية يتفقد عدداً من حملات الحج في مكة المكرمة .. فقد سعادة محمد عبيد المزروعي رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة عددا من حملات الحج التي وصلت إلى مكة المكرمة حيث اطلع على استعدادات الحملات للبدء في أداء المشاعر المقدسة ومدى التزامها بتوفير كافة سبل الراحة لحجاج الدولة .
واكد المزروعي أن قيادة الدولة الرشيدة تتابع عن كثب أوضاع حجاج الدولة وهي مهتمة بتوفير الإمكانيات وتقديم اللازم لهم لأداء مناسكهم بيسر والعودة إلى أراضي الدولة بسلام .
ووجه المزروعي بتوفير كافة وسائل الراحة والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام خلال أدائهم مناسك الحج .
واستفسر من أصحاب الحملات عن اوضاع الحجاج واحتياجاتهم واطمأن ورؤساء اللجان المرافقين له على أوضاع الحجاج وجاهزيتهم لأداء المناسك .
واكد أن بعثة الحج الرسمية توفر كل ما يمكن أن يسهم في مساعدة حجاج الدولة على أداء المناسك بسهولة وتأمين تنقلهم بين المشاعر المقدسة والمبيت في الخيام إلى حين الانتهاء من أداء المشاعر والعودة إلى أراضي الدولة .
وزار رئيس البعثة يرافقه عدد من رؤساء اللجان المختلفة مجموعة من حملات الحج الإماراتية الواصلة إلى مكة المكرمة حيث التقى سعادته أصحاب الحملات والأطباء والوعاظ المرافقين معها .. كما التقى مع مع الحجاج واطمأن على أوضاعهم.
وأكد محمد عبيد المزروعي أن تميز البعثة الرسمية للحج والحملات الأخرى الإماراتية الكثيرة يعود إلى دعم وتوجيه ومتابعة قيادتنا الرشيدة لعمل البعثة .
وأوضح انه لا غرابة أن تجد بعثة الدولة الرسمية ومعها حملات الحج الإماراتية في غاية التميز والرضا والقبول.. مثمناً جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في تسهيل مهام بعثة دولة الإمارات الرسمية للحج.
وقال ان الجولات التي قام بها على حملات الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة كانت إيجابية وهي تعكس الاستعداد الجيد لأصحاب الحملات لموسم الحج حيث تم الاطمئنان على صحة الحجيج وأوضاعهم مؤكدا انهم في أحسن حال.