أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 10-08-2008

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الهيئة الإسلامية تتلقى 24 ألف سؤال على خط الإفتاء المجاني في يوليو

الهيئة الإسلامية تتلقى 24 ألف سؤال على خط الإفتاء المجاني في يوليوالهيئة الإسلامية تتلقى 24 ألف سؤال على خط الإفتاء المجاني في يوليو


أكد سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ، أن تعزيز خدمة خط الهاتف المجاني الرسمي للإفتاء رقم (22 24 800) الذي يتلقى أسئلة الجمهور يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً ، يأتي خطوة ضمن استراتيجية الهيئة لتطوير خدماتها للجمهور والاستفادة من كافة وسائل الاتصال الحديثة في تعزيز رسالتها لترسيخ منهج الوسطية والاعتدال، مشيراً إلى أنه تم استقبال 24 ألف سؤال خلال شهر يوليو الماضي من خلال الخطوط الهاتفية الثمانية المخصصة لذلك باللغات الثلاث العربي ، الانجليزي ، الأوردو بالإضافة إلى الخط المخصص للرد على استفسارات النساء .

وأشاد الدكتور حمدان المزروعي بالعاملين على خط الفتوى المجاني لعظم المهمة الملقاة على عاتقهم في بيان رأي الشرع الحنيف في كثير من المسائل التي يحتاج إليها الجمهور .