أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 26-06-2008

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

الهيئة تختتم دورة في المخازن الالكترونية

الهيئة تختتم دورة في المخازن الالكترونيةبالتعاون مع وزارة المالية والصناعة اختتمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف دورة في المخازن الالكترونية تم تنظيمها من قبل أحد المؤسسات المتخصصة لمسؤولي مخازن مكاتب الهيئة في كافة إمارات الدولة ، استمرت الدورة مدة ثلاثة أيام في مقر الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأبوظبي بإشراف سعادة خالد محمد النيادي نائب المدير العام للخدمات المؤسسية والمساندة .

وذكر سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة أن تنظيم هذه الدورة جاء في سياق الخطة التشغيلية للهيئة التي تسعى إلى تطوير أساليب العمل وتوفير الجهد والوقت في عملية الحصر والجرد لمستودعات مكاتب الهيئة التي تتم بشكل يدوي بالإضافة أنه بالإمكان الرجوع للبيانات المخزنة ببساطة ويسر عند الحاجة إليها .

تلقى المشاركون في الدورة إلى شرح وتدريب عملي على برنامج القارئ الآلي الذي يشتمل على مواقع الأصول ومواقع المستودعات وأنواعها ، والموظفون أصحاب العهد ، كشف جرد وقيمة موجودات المخازن ويومية المواد الصادرة وسجل المواد المعادة والكثير من الأنظمة التي تتعامل معها لتوفير أكبر قدر من الوقت في إنهاء المعاملات والخدمات .

قام مدير عام الهيئة بتكريم المشاركين وتوزيع شهادات الدورة ، وقد أعرب المشاركون عن سعادتهم لتنظيم هذه الدورة نظراً لما تضيفه إليهم من معرفة وتطوير لقدراتهم العملية .