أرشيف الأخبار

تاريخ النشر: 24-06-2008

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

رئيس الهيئة يكرم العاملين بإدارة تقنية المعلومات على جهودهم في تطوير موقع الهيئة الالكتروني

رئيس الهيئة يكرم العاملين بإدارة تقنية المعلومات على جهودهم في تطوير موقع الهيئة الالكترونيكرم سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف مريم البريكي مدير إدارة نظم المعلومات بالهيئة نيابة عن العاملين بإدارة تقنية المعلومات بعد النجاح الذي حققه الموقع الالكتروني للهيئة حيث تم اختياره من ضمن أول خمس مواقع حكومية نشيطة في الدولة وذلك حسب الدراسة التي نشرت على الموقع الالكتروني لمنتدى الإمارات الاقتصادي.

وقد أكد سعادته إن الهيئة تسعى إلى توفير بيئة العمل المناسبة لكافة موظفيها من أجل زيادة إنتاجيتهم سعياً لتحقيق أفضل النتائج مبيناً أهمية شكر الموظف ومكافأته على جهوده التي يبذلها لتطوير سير العمل، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى إلى التطوير الدائم في كافة خدماتها إلى جمهور المتعاملين معها. وقد أثنى على التطور الكبير الذي شهده موقع الهيئة خاصة التحديث المستمر للموقع وإدخال خدمة الفتاوى الالكترونية عبر الموقع وتوفير خطب الجمعة لكافة الراغبين في الاستفادة منها والتي يتم تنزيلها بصورة متزايدة من مختلف زوار الموقع،حيث بلغ عدد زوار الموقع خلال الشهر الماضي 3870 زائرا.

وأوضح أن هذه الجهود المقدرة جاءت تطبيقاً للخطة الإستراتيجية للهيئة والتي أقرها مجلس الوزراء الموقر، وتحقيقا لرؤيتها المتمثلة في أنها هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل، وانطلاقا من القيم التي تعمل بموجبها الهيئة وهي الوسطية والموضوعية والتطوير المستمر والعمل بروح الفريق والتفوق والإخلاص والأمانة.

حضر اللقاء سعادة محمد عبيد المزروعي نائب المدير العام للشؤون الإسلامية وسعادة خالد محمد النيادي نائب المدير العام للخدمات المؤسسية والمساندة.